Looking For Anything Specific?

بايدن / الولايات المتحدة جو بايدن في ثوب الرئيس الموحد لبلد منقسم وجريح بعد رئاسة ترامب - قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك.

بايدن / الولايات المتحدة جو بايدن في ثوب الرئيس الموحد لبلد منقسم وجريح بعد رئاسة ترامب - قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك.. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ.

بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى…

Wiwrfwnz09fq3m
Wiwrfwnz09fq3m from www.albayan.ae
أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية.

23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل.

23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! Secret negotiation between america and its opponents. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب.

ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! Secret negotiation between america and its opponents.

Ye6ke4lzj9tonm
Ye6ke4lzj9tonm from www.skynewsarabia.com
From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال.

بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا.

كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. بايدن يعتزم الإدلاء بتصريحات بشأن أفغانستان بعد العودة إلى البيت الأبيض ويوجه بإرسال ألف جندي إضافيين إلى أفغانستان. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان.

لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. Secret negotiation between america and its opponents. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

I Hay Esl3mc0m
I Hay Esl3mc0m from www.alkhaleej.ae
وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. القوات الأمريكية قتلت مسلحين بمطار كابل. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان.

23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل.

بايدن يدافع عن قرار الانسحاب من أفغانستان. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. كم يستحق الأمر من أرواح أمريكية إضافية؟. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. نحن نتحدث عن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن وعائلته. بايدن يريد إعادة قضية فلسطين إلى مجاهل النسيان، وليس توفير حل يلبي الحد الأدنى من مطالب قيادة رام الله، وليس شعبنا. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري.

Posting Komentar

0 Komentar